مناقشة رسالة الماجستير المُقدمة من أ/ مي علي عبد العظيم مصطفي
مناقشة رسالة الماجستير المُقدمة من أ/ مي علي عبد العظيم مصطفي
11 Oct 2022
ماجستير الإعلام تخصص الدراسات الإعلامية المقارنة يعلن عن مناقشة الرسالة المُقدمة من
أ/ مي علي عبد العظيم مصطفي
يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022 11:00 صباحا في قاعة OOA
تحت عنوان
تأثير الأنشطة التسويقية غير المباشرة للمؤثرين ووضع العلامة التجارية في المسلسلات والأفلام على نية الشراء: دراسة مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية والجديدة
The Influence of Indirect Marketing Activities of Social Media Influencers and Brand Placement in Series and Movies on Consumers’ Purchase Intentions: A Comparative Study between Traditional and New Media